In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صراع سامسونج و ابل ينتهى بتغريم سامسونج مليار دولار

بواسطة أحمد علاء 8/25/2012 8:55:00 PM

اشتدت المنافسة و حمي الوطيد بين سامسونج و ابل لدرجة أن حدتها انتقلت من المنافسة على السوق و المستهلك لتصل إلى قاعات المحاكم, لتكون الفيصل بين النزاع القائم بين الشركتين.
بعد سلسلة الاتهامات التي وجهتها كل شركة إلى الأخرى بخصوص حماية الملكية الفردية, أسفرت النتائج النهائية الصادرة عن هيئة المحلفين يوم أمس بتغريم سامسونج ما يزيد عن مليار دولار لانتهاكها حق الملكية الفكرية الخاص ببراءة اختراع ابل, و خلال التقرير الصادر عن الهيئة تم الكشف عن الخروقات المنتهكة و التي قامت سامسونج باستغلالها في أجهزتها.

إقرأ ايضا

المحكمة : سامسونج تتعدى على براءات اختراع ابل

انتصار ابل على سامسونج يعد حدث عظيم لابل, و بموجبه وجه المدير التنفيذي "تيم كوك" كلمة إلى الموظفين بالشركة معبرا فيه عن سعادته بذلك معتبرا انتصار ابل هو انتصار الإبداع و التطور التكنولوجي على المستوى العالمي.
بالرغم من كون سامسونج قد خسرت معركتها مع ابل في المحكمة, إلا أنها لم تخسر بعد على السوق فهاتف سامسونج جالكسي اس 3 يعد اكبر مكسب لسامسونج لمنافسة ابل و هاتفها الاي فون, كما ان الايام القادمة ستكشف عن رد فعل سامسونج نتيجة قرار المحكمة.

المصدر