تعرف على السيارات التي يقودها أشهر رجال التقنية

بواسطة أحمد علاء 2/16/2015 5:03:00 AM


بالتأكيد أغلب متابعي مشاهير التقنية حاولوا في يوم من الأيام معرفة السيارات التي يقودها هؤﻻء المشاهير نوع هذه السيارات وأسعارها وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أنواع وأسعار السيارات التي يقودها 14 شخص من أشهر رجال التقنية .

Mark Zuckerberg



بالطبع كلنا نعلم مارك زوكربيرج المدير التنفيذي للفيسبوك مارك يمتلك العديد من السيارات منهم Acura TSX و Volkswagen Golf GTI ولكن تعتبر السيارة الأساسية بالنسبة له هي Pagani Huayra والتي تُباع بسعر يبدأ من 1.3 مليون دوﻻر .

Bill Gates



مؤسس عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بيل جيتس لديه مجموعة رائعة من سيارات بورش ولكن قد تكون المفضله لديه من هذه المجموعة هي 911 Porsche Convertible والتي تُباع بسعر 82,100 دوﻻر .

Elon Musk



إيلون ماسك هو مؤسس الباي بال وتيسلا موتورز وشركة أعمال الفضاء SpaceX ويقود إيلون أحدث موديل من سيارات الشركة المملوكة له Tesla 

Evan Spiegel



المؤسس والمدير التنفيذي لـ SnapChat يقود دائماً سيارات فاخرة ولكن بعد إن وصلت عمليات التمويل إلى 50 مليون دوﻻر قام Evan بشراء سيارة فيراري وتتراوح أسعار السيارات الفيراري ما بين 188 إلى 400 الف دوﻻر .

Larry Ellison



المدير التنفيذي لشركة أوراكل Larry Ellison لديه العديد من السيارات ولكنه شوهد مؤخراً يقود سيارة Lexus LFA والتي تُباع بسعر يبدأ من 375 ألف دوﻻر .

Larry Page



ﻻري بيج أحد مؤسسين شركة جوجل يقود في الوقت الحالي سيارة Tesla roadster ومن المعروف أن ﻻري بيج وسيرجي برين المؤسس الآخر لشركة جوجل كلاهما مستثمرين في شركة Tesla .

Michael Dell



الرئيس التنفيذي لشركة ديل مايكل ديل يمتلك سيارة Hummer H2 وهذه السيارة تم وقف إنتاجها وتُباع السيارة في بعض متاجر التجزئة بسعر يتراوح بين 20 إلى 33 الف دوﻻر .

Sean Parker



شون باركر هو مؤسس خدمة تبادل الملفات Napster وشغل منصب أول رئيس للفيسبوك وتقدر ثروته في الوقت الحالي بـ 3.1 مليار دوﻻر ويقود باركر سيارة Audi S5 عندما يكون في سان فرانسيسكو بينما عندما يتواجد في لوس أنجلوس يقود سيارة Tesla Model S والتي يصل سعرها إلى 100 الف دوﻻر .

Sergey Brin



سيرجي برين هو المؤسس الآخر لشركة جوجل مع ﻻري بيج وأيضاً يقود سيرجي سيارة من شركة تيسلا وهي Roadster والتي يبدأ سعرها من 100 ألف دوﻻر .

Steve Ballmer



ستيف بالمر هو المدير التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت والمالك الحالي لفريق كرة السلة Los Angeles Clippers ويقود بالمر سيارة Ford Fusion Hybrid مزودة بتقنية Ford Sync وهي التقنية التي تم تطويرها بالتعاون مع مايكروسوفت .

Travis Palanick



ترافيس بلانك هو المدير التنفيذي لشركة Uber والتي تقدم خدمات سيارات الأجرة بالطلب وﻻ يمتلك ترافيس سيارة ولكنه يعتمد فقط على سيارات الأجرة التي تأتي بالطلب والتي توفرها شركة Uber .

Aaron Patzer



أرون باتزر هو مؤسس موقع وبرنامج الإدارة المالية Mint وقام ببيع الشركة في عام 2009 بمبلغ 170 مليون دوﻻر ويمتلك سيارة Subaru Outback والتي تُباع بسعر 29 ألف دوﻻر وكان يمتلك في السابق سيارة Ford Contour .

Dustin Moskovitz



داستين هو أحد مؤسسين الفيسبوك ويمتلك سيارة Volkswagen R32 والتي تُباع في الوقت الحالي بسعر 13 ألف دوﻻر .

Jeff Bezos



جيف هو المدير التنفيذي لأمازون ومازال يقود جيف سيارته القديمة Honda Accord موديل 1996 والتي تُباع في الوقت الحالي بسعر 4 أﻻف دوﻻر .

المصدر