تطبيق Alt-C يُتيح لك نقل النصوص بين الأندرويد وجهاز الكمبيوتر بسهولة

بواسطة أحمد علاء 2/19/2015 2:59:00 AM


تطبيق Alt-C يُتيح لك نقل النصوص والروابط بشكل سهل وبسيط بين جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز .

فكرة التطبيق شبيهة بفكرة تطبيق PushBullet ولكن بدون إضافات PushBullet الكثيرة والتي قد لا يكون يستخدمها كل مستخدمي التطبيق .

إستخدام التطبيق سهل جداً كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا وتحميل التطبيق على جهازك الأندرويد من هنا وبعدها ستقوم بالربط بين الجهازين عن طريق الكود الذي سيظهر لك على التطبيق .



بعدها إذا كنت تريد نقل رابط أو نص من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك فقط ستحدد النص أو الرابط وتستخدم أمر alt+c أو Copy وبعدها ستجد أن هذا النص أو الرابط تم إدراجه في قائمة التطبيق على الهاتف وتستطيع بعدها نقله في أي مكان تريد على هاتفك .

أما إذا كنت تريد نقل رابط أو نص من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر ستقوم بعمل Copy للنص أو الرابط من على الهاتف ثم الذهاب إلى الكمبيوتر وإستخدام أمر alt+v لكي يتم لصق النص أو الرابط على جهاز الكمبيوتر .

الكمبيوتر والهاتف يقوموا بعمل مزامنة لقائمة الروابط أو النصوص التي قمت بنقلها بين الجهازين بحيث يُمكنك العودة لها مرة آخرى بشكل سهل وسريع وتستطيع قائمة التطبيق الإحتفاظ بـ 50 نص أو رابط قمت بنقلهم .

تطبيق Alt-C متوفر في الوقت الحالي للأندرويد والويندوز فقط وسيتوفر قريباً للـ iOS والماك .

المصدر