هاتف موتوروﻻ القوي Moto Maxx سيشق طريقه إلى الهند

بواسطة أحمد علاء 2/19/2015 11:45:00 PM


نهاية العام الماضي كانت أعلنت موتوروﻻ عن الهاتف صاحب المواصفات القوية Droid Turbo وكان موجه هذا الهاتف بشكل حصري لشركة الإتصالات الامريكية Verizon .

ثم أطلقت موتوروﻻ الهاتف في البرازيل ولكن بإسم آخر وهو Moto Maxx وكشفت إنها تنوي إطلاقه كذلك في المكسيك وبعض الدول الآخرى في أمريكا اللاتينية ولكن يبدو أن موتوروﻻ تنوي إطلاق الهاتف في آسيا أيضاً .

حيث نشر اليوم متجر التجارة الإلكترونية الهندي Flipkart تغريدة على تويتر يشوق فيها لوصول هاتف جديد من موتوروﻻ للمتجر جهته الخلفية مصنوعة من بلاستيك النايلون والهاتف الوحيد من موتوروﻻ المصنوع جهته الخلفية من هذه المادة هو Moto Maxx .



متجر Flipkart لم يذكر في التغريدة ميعاد توفر الهاتف للبيع ولكن متوقع أن نسمع معلومات جديدة عن توفر هاتف Moto Maxx في الهند قريباً سواء من موتوروﻻ الهند أو متجر Flipkart .

هاتف Moto Maxx يأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.7GHz ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت .

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية دقتها 21 ميجا بيكسل تدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل ويأتي ببطارية قوتها 3,900 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات وسيتم تحديثه لأندرويد 5.0 .

إذا كنت تريد شراء هذا الهاتف القوي وﻻ تعلم كيفية الشراء من الخارج يُمكنك الإطلاع على هذا الموضوع لكي تتعرف على كيفية الشراء من الخارج بالتفصيل .

المصدر