In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تطلق فيديو تشويقي جديد لهاتف Galaxy S6 تلمح فيه عن قدوم الهاتف بتصميم معدني كامل

بواسطة أحمد علاء 2/20/2015 11:51:00 PM


سامسونج كانت أطلقت الفترة السابقة فيديوهات تشويقية لهاتفها المنتظر Galaxy S6 واحد منهم كانت تركز فيه على كاميرا الهاتف والآخر كانت تُلمح فيه عن أن الهاتف سيقدم أداء عالي وكذلك بطاريته ستقدم أداء قوي .

اليوم سامسونج نشرت فيديو تشويقي جديد للـ Galaxy S6 وهذه المرة التركيز في الفيديو على تصميم الهاتف حيث تُلمح سامسونج أن رائدها القادم سيكون مصنع من المعدن والزجاج وتقول إنه سيكون مصنع من المواد الجميلة التي نراها حولنا .

 



كذلك في بداية الفيديو تُلمح سامسونج عن أن الهاتف سيكون نحيف جداً وسيكون في سُمك زجاج رقيق وذلك عن طريق عرض زجاج رقيق جداً في بداية الفيديو ويبدو أن سامسونج تنوي ان تقدم لنا هذا العام شئ مختلف تماماً .

المصدر