In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتوروﻻ تشوق للإعلان عن شئ سري ومثير يوم 25 فبراير

بواسطة أحمد علاء 2/21/2015 4:51:00 AM


منذ قليل بدأت شركة موتوروﻻ في إرسال الدعوات للصحفيين لحضور مؤتمر خاص بها سيتم إقامته الأسبوع المقبل تحديداً يوم 25 فبراير .

دعوة موتوروﻻ ﻻ يوجد فيها الكثير من التفاصيل فقط مكتوب عليها جملتين وهما "إعلان مثير" والجملة الثانية "كل ما تريده موجود داخل صندوق واحد" ويبدو أن موتوروﻻ تشوق للإعلان عن شئ مثير للإهتمام .

موتوروﻻ قد تعلن خلال هذا الحدث عن نسخة جديدة من الـ Moto X أو قد تعلن عن نسخة جديدة من ساعة Moto 360 أو قد يكون هذا الحدث خاص بالإعلان عن الجيل الثاني من هاتف Moto E .

كذلك قد تعلن موتوروﻻ عن إطلاق هاتف Moto X Pro بشكل عالمي وهو الهاتف الذي يأتي بنفس مواصفات هاتف جوجل Nexus 6 ولكن مع إضافات موتوروﻻ المميزة أو قد تعلن عن توفر هاتف Moto Maxx في دول آخرى .

على كل حال سنكون في إنتظار يوم 25 فبراير لنرى ماذا ستقدم لنا موتوروﻻ .

مصدر1
مصدر2