هل بالفعل تم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية على الواتساب لكل المستخدمين ؟ وكيف يتم تفعيلها ؟

بواسطة أحمد علاء 2/22/2015 12:59:00 AM


ذكرنا لكم نهاية الشهر الماضي أن الواتساب بدأت في تفعيل ميزة المكالمات الصوتية للمستخدمين وأن عملية تفعيل الميزة أشبه بالدعوات حيث إذا كان لديك صديق مفعلة لديه الخدمة يُمكنه الإتصال بك وستُفعل الخدمة لديك أيضاً .

بالأمس بدأت الواتساب في تفعيل الخدمة لدى عدد أكبر من المستخدمين ولكن بنفس الطريقة أيضاً وهي الدعوات حيث قامت الشركة بفتح باب الدعوات لفترة من الوقت ثم قامت بإغلاقه مرة آخرى .

هذا الأمر يعني إنه في الوقت الذي تقوم فيه الواتساب بفتح باب الدعوات إذا تلقيت إتصال من أي صديق مفعلة لديه الخدمة سيتم تفعيل الخدمة لديك أيضاً ولكن عندما تقوم الواتساب بغلق باب الدعوات لن يتم تفعيل الميزة لديك حتى إذا تلقيت إتصال من أي صديق الميزة مفعلة لديه .

إذاً هل بالفعل تم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية على الواتساب لكل المستخدمين ؟ ﻻ لم يتم تفعيل الخدمة لدى كل المستخدمين . وكيف يتم تفعيل الميزة ؟ الطريقة الوحيدة والمضمونة بنسبة 100% في الوقت الحالي هو الإنتظار لفتح باب الدعوات مرة آخرى وتلقي إتصال من أي صديق مفعلة لديه الخدمة وبعدها سيتم تفعيلها لديك .

يُذكر إنه كان هناك طريقة ما يتم تنفيذها لكي يتم تفعيل الخدمة ولكن هذه الطريقة ﻻ تعمل بنسبة 100% وتم حذفها في الوقت الحالي .

المصدر