In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تطور تطبيق جديد سيُمكنك من العثور على الأصدقاء الذين يستخدمون هواتف ويندوز

بواسطة أحمد علاء 2/22/2015 11:50:00 PM


يبدو أن مايكروسوفت تنوي منافسة خدمة آبل Find My Friends حيث ذكر الموقع الأسباني Microsoft Place أن مايكروسوفت تعمل في الوقت الحالي على تطوير تطبيق جديد يُدعى People Sense سيُمكن مستخدمي هواتف ويندوز من العثور على الأصدقاء والتواصل معاهم .

تطبيق People Sense والمعروف حالياً بالإسم الكودي Buddy Aware سيمدك بمعلومات عن المكان الموجود فيه أصدقائك حالياً وطريقة الوصول إلى هذا المكان وذلك بفضل تكامل التطبيق مع خرائط Bing بجانب ذلك سيوفر لك التطبيق التواصل مع هؤﻻء الأصدقاء سواء عبر المكالمات أو الرسائل .

موقع Microsoft Place أكد أن التطبيق مازال في المراحل التجريبية ومايكروسوفت تنوي إضافة العديد من المميزات له وﻻ يوجد معلومات حتى الأن عن ميعاد إطلاق التطبيق .

المصدر