In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هذا هو هاتف سامسونج Galaxy S6

بواسطة أحمد علاء 2/23/2015 10:23:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S6 والذي تضع عليه الشركة أمال كبيرة في إستعادة عافيتها مرة آخرى بعد أن خيب الـ Galaxy S5 أمال الشركة الفترة السابقة .

اليوم شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile نشرت أول صورة واضحة ورسمية لهاتف Galaxy S6 وأكد المدير التنفيذي للشركة John Legere أن شركته ستوفر هاتف Galaxy S6 ولكنه لم يذكر ميعاد توفر الهاتف للبيع .

في الحقيقة أن الصورة التي نشرتها شركة T-Mobile على موقعها الرسمي هي للـ Galaxy S6 Edge النسخة المنحنية من الـ Galaxy S6 والتي تأتي شاشتها منحنية من على الجانبين ونلاحظ في الصورة أن جهة الهاتف الخلفية مصنوعة من المعدن .



بجانب ذلك ظهرت اليوم تقارير من كوريا الجنوبية تؤكد أن شركات الإتصالات T-Mobile و Sprint و Vodafone و SK Telecom معجبين جداً بتصميم الـ Galaxy S6 خصوصاً الـ Galaxy S6 Edge وأضاف التقرير أن بعض ممثلي هذه الشركات قالوا أن تصميم رائد سامسونج القادم رائع جداً وذكروا أن تصميمه أفضل من تصميم الآيفون 6 .

يُذكر أن سامسونج ستعلن عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 .

مصدر1
مصدر2