In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لاب توب يشحن بالماء

بواسطة أحمد علاء 8/26/2012 7:39:00 AM

قام إثنين من المصممين الرائعين وهما Seunggi Baek و Kim Hyerim بعمل تصميما رائعا لحاسب آلى وهو عبارة عن لوحين من الزجاج الرقيق و التى من الواضح أنها تتعاون مع نفسها فى دائرة لوحة المفاتيح العاملة باللمس و عرضها بشكل غير مرئى تماما و شفاف ، إلى جانب الإسطوانة التى تعمل كمفصل ما بين الطابقين و بها حالة البطارية و بعض الأشياء الأخرى .

لاب توب يشحن بالماء
يحتوى الجهاز على بطارية على شكل إسطوانة طويلة مغمورة بإحدى نهايتيها فى الماء و الأخرى تعلو الماء و بها خلية ضوئية و بفضل الطاقة الشمسية تمكن التحليل الكهربى للماء من فصل الأكسجين عن الهيدروجين و يمكن إستخدامه كمصدر للطاقة من خلال مصاعد القطب السالب و القطب الموجب و إلكترونات الكاثود المتحررة من إنصهار الجزيئات الفردية للهيدروجين و يتم الحصول على الأكسجين من خلال عملية الفصل مما يساعد فى تنقية الهواء .

لاب توب يشحن بالماء
فى الجزء العلوى من الإسطوانه هناك ورقة على شكل مقبض واللون الأخضر يشير إلى مستوى شحن البطارية و يقول المصممين بأن المقبض مستوحى من الطبيعة .

لاب توب يشحن بالماء
و شرح المصممين الجهاز بأنه يستخدم المياه العادية و عند وضعه بالماء يتم إمتصاص الماء و يقوم بتوليد التحليل الكهربائى من خلال لوحة مثبت عليها حرارة الشمس موصلة بأعلى البطارية .
و عند وضع البطارية بالماء فى وقت الفراغ فأنه يتم شحنها تلقائياً بواسطة الهيدروجين كمصدر للطاقة و يعمل الأكسجين لتنقية الهواء .

لاب توب يشحن بالماء
و قد تم صناعة المقبض الذى بنهاية الإسطوانه من السيليكون و تلعب دورين فى النظام بأكلمه فهى كحلقه لحمل البطارية و تشير إلى مدى شحن البطارية .