تحديث أندرويد Lollipop يبدأ في الوصول لأجهزة Android One

بواسطة أحمد علاء 2/24/2015 7:46:00 PM


منذ أيام قليلة أعلنت جوجل عن إطلاق ثلاث هواتف جديدة ينتموا لسلسلة هواتف Android One في الفلبين وتعمل هذه الهواتف بأخر إصدار من نظام الأندرويد وهو أندرويد 5.1 Lollipop .

وقبلها كانت أكدت جوجل الهند أن تحديث أندرويد Lollipop سيصل لأجهزة Android One السابقة التي تم إطلاقها في الهند خلال الأسابيع القليلة القادمة .

اليوم أكد Caesar Sengupta مدير إدارة المنتجات في جوجل على حسابه الرسمي على جوجل بلس أن كل مستخدمي هواتف Android One في الهند سيبدأوا في تلقي تحديث أندرويد Lollipop خلال الأيام القليلة القادمة بشكل تدريجي .

ذكر Caesar أن جوجل بالفعل أرسلت التحديث لبعض مستخدمي هواتف Android One في الهند وستقوم بأرسال التحديث لباقية المستخدمين كل أسبوع بشكل تدريجي .

حتى الأن لا يوجد تأكيد عن إصدار تحديث أندرويد Lollipop الذي بدأ في الوصول لمستخدمي هواتف Android One في الهند ولكن في الغالب سيكون 5.1 والذي لم يصل حتى الأن لأجهزة Nexus .

يُذكر إننا كنا قدمنا لكم من قبل مراجعة حصرية لأحدى هواتف Android One التي تم إطلاقها في الهند وهو Spice Dream UNO وذكرنا لكم إنه الهاتف الأفضل في فئة الـ 1000 جنيه وذلك بفضل مواصفاته الجيدة وأدائه الرائع وإستقباله التحديثات بشكل سريع ويُمكنك الإطلاع على المراجعة من هنا .

المصدر