In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستزود آبل وإل جي بذاكرات الـ iPhone 6S والـ LG G4

بواسطة أحمد علاء 2/25/2015 12:13:00 AM


نهاية العام الماضي ذكرنا لكم أن سامسونج بدأت في إنتاج ذاكرات (رامات) DDR4 بحجم 4 جيجا بايت للهواتف الذكية واليوم ظهرت تقارير تؤكد أن إل جي وآبل عقدوا صفقة مع سامسونج لكي تزودهم بذاكرات هواتفهم الرائدة القادمة .

وسائل الإعلام الكورية ذكرت أن سامسونج ستزود آبل بذاكرات رائدها القادم والذي قد يُطلق عليه إسم iPhone 6S وكذلك ستزود إل جي بذاكرات هاتف LG G4 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أبريل .

أكد هذه المعلومات أحد المصادر الداخلية والذي لديه علم بالصفقة التي تمت بين سامسونج وآبل وسامسونج وإل جي وأضاف أن سامسونج ستزود إل جي بـ 100% من شرائح الذاكرات الخاصة بهاتف G4 بينما ستزود آبل بـ 50% من شرائح الذاكرات الخاصة بهاتف iPhone 6S .

كذلك أكد التقرير الذي ظهر اليوم على أن سامسونج ستكون هي المصنعة لـ 70% من شرائح معالج A9 والذي سيتم إستخدامه مع رائد آبل القادم الـ iPhone 6S .

المصدر