In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب الفيديوهات الترويجية الرسمية لهاتف HTC One M9

بواسطة أحمد علاء 2/25/2015 7:21:00 AM


نشر منذ قليل Upleaks المسرب الشهير والمعروف بتسريباته الصحيحة صورة جديدة لهاتف إتش تي سي المنتظر One M9 والصورة شبيهة بشكل كبير بالصور التي رأيناها منذ أيام قليلة للهاتف .



وكما نرى أمامنا فتصميم الهاتف لم يختلف عن تصميم الجيل السابق الـ One M8 وقد يكون التغيير الوحيد الملحوظ هو عدم وجود كاميرتين في الجهة الخلفية وهو ما أكدته التسريبات سابقاً أن الهاتف سيأتي بكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية .

لم يكتفي Upleaks بنشر هذه الصور بل قام أيضاً بنشر الفيديوهات الترويجية الرسمية الخاصة بالهاتف ويتم إستعراض بعض مميزات الهاتف في هذه الفيديوهات مثل محرك الثيمات الخاص بواجهة Sense .



كذلك ميزة الـ widget المبنية على الأماكن التي تتواجد فيها بمعنى إذا كنت في المنزل يُمكنك إختيار الـ widget لكي يتم عرض التطبيقات التي تستخدمها كثيراً في المنزل نفس الأمر إذا كنت في العمل .



أيضاً هناك ميزة آخرى يتم إستعراضها في الفيديو وهي إقتراح الواجبات وأيضاً نلاحظ وجود زر جديد على شاشة الهاتف وهو زر الباور والذي سيُمكنك من غلق شاشة الهاتف كذلك يتم إستعراض بعض مميزات كاميرا الهاتف الأمامية والخلفية .

فيديو آخر:



المصدر