إل جي تعلن رسمياً عن ساعة Watch Urbane LTE تدعم المكالمات الصوتية والـ NFC للدفع من خلالها !!

بواسطة أحمد علاء 2/26/2015 10:20:00 PM


إل جي أعلنت اليوم عن نسخة جديدة من ساعة Watch Urbane والتي تأتي مصممة بشكل كامل من المعدن وهي الساعة التي ستقدمها الشركة للجميع خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 .

النسخة الجديدة من الساعة تحمل إسم Watch Urbane LTE وتدعم هذه النسخة الـ LTE مما سيسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات عن طريق تقنية VoLTE بجانب ذلك تدعم النسخة الجديدة من الساعة الـ NFC لتسهيل الدفع عبر الأجهزة المحمولة .

حيث تقول إل جي أن بفضل تقنية الـ NFC الموجودة في ساعة Watch Urbane LTE ستكون قادر على الدفع في المتاجر من خلالها دون الحاجة لإستخدام هاتفك ولم تكشف إل جي عن تفاصيل عمل طريقة الدفع .

ساعة Watch Urbane LTE تأتي بشاشة plastic OLED قياسها 1.3 بوصة بريزليوشن 320x320 ومعالج Snapdragon 400 يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وبطارية بقوة 700 ميلي أمبير ولا تعمل الساعة بنظام أندرويد وير ولكنها تعمل بنظام webOS .

تدعم الساعة الـ LTE والـ NFC و Bluetooth 4.0 وستكون مُضادة للماء بمعيار IP67 وستحتوي على سماعة وميكروفون وستتوفر باللون الفضي وستكون الساعة متوفرة للأسواق الكورية بشكل حصري ولكن قد تعلن إل جي عن توفرها للبيع بشكل عالمي خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 .

مصدر1
مصدر2