تقرير: جوجل ستعلن عن خدمة الدفع Android Pay في مؤتمر I/O

بواسطة أحمد علاء 2/26/2015 10:56:00 PM


نشر بالأمس موقع ArsTechnica تقرير جديد أكد فيه أن جوجل ستعلن عن خدمة دفع جديدة تُدعى Android Pay في شهر مايو خلال أحداث مؤتمر Google I/O وأكد التقرير أن جوجل ستقدم الواجهات البرمجية الخاصة بالخدمة خلال أحداث المؤتمر .

يقول التقرير أن خدمة Android Pay سيتم تصميمها لكي يقوم مطوري التطبيقات بإستخدامها كخيار للدفع في تطبيقاتهم وكذلك مصممة لكي يتم إستخدامها من قبل المتاجر كخيار للدفع وأضاف التقرير إنه مازال لا يوجد شركاء حتى الأن وقعوا إتفاقية إستخدام خدمة .

أضاف التقرير أن خدمة Android Pay ستسهل على المستخدمين الدفع في المتاجر والمحلات المختلفة حيث ستكون قادر على الدفع من خلال التطبيق الخاص بهذا المتجر دون الحاجة إلى الذهاب إلى تطبيق Google Wallet .

التقرير أضاف أن مستخدمي Google Wallet سيكونوا قادرين على ربط حسابتهم بأي تطبيق يدعم خدمة Android Pay وهذا تأكيد أن جوجل لن تتخلى عن Google Wallet في الوقت الحالي ولكن بالتأكيد قد يتغير هذا الأمر في المستقبل القريب .

يُذكر أن جوجل كانت أستحوذت منذ أيام قليلة على بعض تكنولوجيات شركة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Softcard ويبدو أن جوجل تعمل جاهدة لتقديم خدمة منافسة لخدمة الدفع الخاصة بآبل Apple Pay .

المصدر