موتورولا تسخر من الآيفون 6 بلس خلال حديثها عن الجيل الثاني من هاتف Moto E

بواسطة أحمد علاء 2/27/2015 2:08:00 AM


موتورولا أعلنت بالأمس عن الجيل الثاني من هاتف Moto E والذي يأتي بمواصفات متوسطة وسعر معقول وشخصياً أرى إنه واحد من أفضل الهواتف في فئة الهواتف متوسطة المواصفات .

موتورولا أثناء حديثها عن الجيل الثاني من هاتف Moto E على مدونتها الرسمية وأثناء الحديث عن تصميم الهاتف تحديداً تصميم جهة الهاتف الخلفية المنحنية بعض الشئ سخرت من مشكلة إنحناء الآيفون 6 بلس .

حيث ذكرت موتورولا أن الجيل الثاني من هاتف Moto E جهته الخلفية منحنية بعض الشئ لكي يكون مريح في يد المستخدم وليس معرض للإنحناء في جيبك وواضح هنا تلميح الشركة عن مشكلة إنحناء الآيفون 6 بلس .

يُذكر أن مصمم آبل Jony Ive كان هاجم من قبل خدمة Moto Maker الخاصة بموتورولا وذكر أن هذا الخدمة تعتبر تهرب من المصممين من مسئوليتهم ورد عليه رئيس موتورولا Rick Osterloh وذكر أن الشركة ترى أن المستخدم يجب أن يشارك في التصميم النهائي للهاتف .

موتورولا أكدت مرة آخرى على هذه النقطة حيث ذكرت إنها عادت في تصميم الجيل الثاني من هاتف Moto E للمستخدمين وأستمعت لهم وعملت على أن يكون هذا الهاتف صاحب السعر المعقول أكثر قوة وفائدة للمستخدمين .

موتورولا ذكرت في العرض التقديمي للهاتف إنها إستمعت للمستخدمين وقامت بإضافة بعض مميزات هاتفها الرائد Moto X 2014 إلى الهاتف صاحب المواصفات المتوسطة Moto E مثل ميزة Moto Display و Quick Capture Camera .

الجيل الثاني من هاتف Moto E يأتي بشاشة قياسها 4.5 بوصة بريزليوشن 4.5 بوصة ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وأمامية بدقة VGA .

يأتي الهاتف ببطارية قوتها 2390 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 5.0 وأكدت موتورولا على دعمها للهاتف وإرسال التحديثات له ويدعم الهاتف إتصالات الجيل الرابع ومتوفر للبيع حالياً على موقع موتورولا بسعر 149 دولار .

كذلك هناك نسخة آخرى من الهاتف تأتي بمعالج Snapdragon 200 ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2GHz وتدعم هذه النسخة الـ 3G فقط ومتوفرة للبيع بسعر 112 دولار .

المصدر