In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف ولوحي Nexus القادمين قد يكونوا من تصنيع إل جي و Huawei

بواسطة أحمد علاء 2/27/2015 10:20:00 PM


بالأمس ظهرت تسريبات تؤكد أن جوجل ستتعاون مع إحدى الشركات الصينية لتصنيع هاتف Nexus القادم والذي ستكشف عنه الشركة في نهاية العام الحالي .

واليوم ظهرت تسريبات جديدة تؤكد أن جوجل تنوي إطلاق هاتف ولوحي Nexus في نهاية العام الحالي في نفس الميعاد الذي أعلنت فيه عن هاتف Nexus 6 ولوحي Nexus 9 العام الماضي .

كذلك أكدت التسريبات أن هاتف Nexus القادم سيكون من تصنيع إل جي أما لوحي Nexus فقد يكون من تصنيع الشركة الصينية واوي .

ويُقال أن جوجل لن تعتمد على معالجات كوالكوم في أجهزة Nexus القادمة بل ستعمل هذه الأجهزة بمعالجات الشركات المصنعة حيث أن إل جي لديها معالج جديد خاص بها تعمل عليه كذلك واوي لديها معالج خاص بها وهو Kirin .

توقعي الشخصي أن هذه التسريبات قد تكون غير صحيحة بنسبة كبيرة نعم قد تتجه جوجل لـ LG لتصنيع هاتف Nexus ولكن اللوحي لن يكون من تصنيع واوي وإنما ستتعاون جوجل مع شركة آخرى كبرى لتصنيع الجهاز .

كذلك أتوقع أن جوجل لن تغامر وتعتمد على معالج إل جي أو حتى واوي إذا كانت ستصنع لوحي Nexus القادم بينما ستعتمد عملاقة البحث على معالجات كوالكوم ونفيديا .

المصدر