In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لقد حان الوقت لتدير بيتك من خلال هاتفك النقال

بواسطة أحمد علاء 8/27/2012 3:13:00 AM

العيش فى مكان إلكتروني كامل كإغلاق الأبواب عندما لا يوجد أحد بالبيت و تشغيل الأنوار عندما تستيقظ و تشغيل المنبهات للدلالة على أى خلل أو تسرب .
هذا ما ينوى القيام به مشروع التقنية المبتكرة SmartThings برعاية Kickstarter و الذى ارتفع حوالى 250000 دولار مع 27 يوم المتبقية قبل إنتهاء الموعد المحدد لجمع التبرعات .
الشبكات اللاسلكية المتصلة بالهواتف الذكية تجعل المنزل الإلكترونى الكامل حقيقة بالفعل ، يمكن لسكان المنزل الإلكترونى الإتصال بأى قفل أو حرارة أو ضوء أو إستعمال المطبخ حتى عن طريق الانترنت .
و بمرور الأيام يتم أتمتة الأشياء بالكامل الحركة و الرطوبة و استخدام أجهزة الإستشعار عن بعد .
بإستخدام التطبيق SmartThings ستكون قادرا على رصد من بالمنزل و ما هو بخارجها من خلال الإتصال بـ Hub متقدم و سيتم تنبيهك إذا كانت هناك مشكلة فى الفناء الخلفى و أيضا سيتم رصد و مراقبة تحركات أحد المسنين بالمنزل من خلال تتبع نشاطهم فى جميع أرجاء المنزل .
عالم البرمجيات و الإكترونيات عالم قابل للتجديد دائما و حتما سيظهر ما هو أفضل من ذلك فى المستقبل القريب و لكن ذلك لا يمنع من تشوقنا التام لإستخدام التقنية الحالية مادامت متاحة للجميع .
يمكنك رؤية شرح المشروع المقدم من موقع Mashable من خلال الفيديو التالى:

المصدر