In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو مسرب يستعرض هاتف HTC One M9 قبل ساعات من الإعلان عنه

بواسطة أحمد علاء 3/1/2015 4:16:00 AM


قام اليوم أحد الأشخاص بنشر فيديو على اليوتيوب يستعرض فيه هاتف إتش تي سي المنتظر One M9 ويضعه في مقارنة مع الأجيال السابقة الـ One M7 والـ One M8 .

ويظهر أمامنا في الفيديو أن الهاتف لم يختلف كثيراً عن تصميم الـ One M8 وهو ما رأيناه في الصور التي تسربت للهاتف سابقاً كذلك نلاحظ عدم وجود كاميرا ثانية في الجهة الخلفية ويوجد كاميرا واحدة فقط على عكس الـ One M8 الذي كان يأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية .

كذلك يتحدث الشخص الذي قام بنشر الفيديو أن الـ One M9 مصنوع من المعدن كما كان الحال مع الجيل السابق ويبدو أن هذا الفيديو تم تصويره أثناء المؤتمر الصحفي المحظور وهو الذي تقوم فيه الشركات بعرض أجهزتها على وسائل الإعلام قبل الإعلان الرسمي عنها .



المصدر