واوي تعلن رسمياً عن ساعتها الفاخرة Huawei Watch

بواسطة أحمد علاء 3/1/2015 11:32:00 PM


أعلنت منذ قليل الشركة الصينية واوي خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 عن ساعتها الذكية الفاخرة Huawei Watch والتي تعمل بنظام أندرويد وير وكانت ذكرت واوي بالأمس إنها ركزت في تصميم الساعة على أن تكون كلاسكية وراقية .

ساعة Huawei Watch تأتي بشاشة AMOLED دائرية قياسها 1.4 بوصة بريزليوشن 400x400 ومحمية بطبقة من زجاج الياقوت والإطار الخاص بها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ (stainless steel) ويُمكنك إستخدام شاشة الساعة سواء كانت يدك رطبة أو ترتدي قفازات .

تأتي ساعة Huawei Watch بمعالج Snapdragon 400 يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وتدعم الـ Bluetooth 4.1 .

تأتي ساعة واوي الفاخرة بعدد كبير من المستشعرات منهم مستشعر لقياس نبضات القلب ومستشعر لقياس الضغط وتستطيع الساعة أن تتعرف على نوع الحركة التي تقوم بها في الوقت الحالي سواء كانت المشي أو الجري وتقوم تلقائياً بتسجيل البيانات الخاصة بهذه الحركة .

تأتي ساعة Huawei Watch بـ 40 واجهة مختلفة يُمكنك الإختيار ما بينهم وكذلك تتوفر بثلاث موديلات مختلفة واحد باللون الفضي ولون الحزام فضي وموديل آخر باللون الذهبي مع حزام باللون البني مصنوع من الجلد والموديل الثالث يتوفر باللون الأسود مع حزام رياضي لونه أسود أيضاً .

واوي لم تعلن عن سعر الساعة ولا ميعاد توفرها في الأسواق ولكنها أكدت إنها ستتوفر للبيع في عدد كبير من الدول منها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأسبانيا والبرازيل وكندا والإمارات وغيره من الدول الآخرى .

المصدر