In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج هولندا تفتح الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge وتكشف عن السعر الرسمي

بواسطة أحمد علاء 3/3/2015 3:48:00 AM


سامسونج أعلنت بالأمس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge وكشفت العملاقة الكورية أن كلا الهاتفين سيكونوا متوفرين للبيع يوم 10 أبريل ولكنها لم تكشف عن السعر .

اليوم موقع سامسونج هولندا فتح الطلب المسبق على الهاتفين وكشف عن سعر كلاهما حيث أن سعر النسخة الـ 32 جيجا بايت من هاتف Galaxy S6 سيكون 700 يورو وهو نفس سعر الـ Galaxy S5 وقت إطلاقه في الأسواق .

أما سعر النسخة الـ 32 جيجا بايت من هاتف Galaxy S6 Edge سيكون 850 يورو أي أغلى 150 يورو من النسخة العادية ويتوقع البعض أن تكون النسخ الأكبر في المساحة من كلا الهاتفين أغلى 100 أو 150 يورو .

يُذكر أن موقع سامسونج المملكة المتحدة كان ذكر أن الهاتف قادم قريباً والتسريبات كانت أكدت أن الهاتف سيكون سعره في المملكة المتحدة 700 جنيه إسترليني وللمقارنة فهاتف HTC One M9 قد يتوفر في هولندا بسعر 700 يورو .

المصدر