In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أندرويد 5.0 يعمل الأن على 3.3% من الأجهزة

بواسطة أحمد علاء 3/3/2015 10:53:00 PM


نشرت جوجل بالأمس نسب عمل إصدارت الأندرويد المختلفة على الأجهزة وأرتفعت نسبة أندرويد 5.0 Lollipop في شهر فبراير عن الشهر الماضي حيث أصبح يعمل على 3.3% من الأجهزة بينما كانت نسبته الشهر الماضي 1.6% .

أيضاً أرتفعت نسبة أندرويد 4.4 كيت كات عن الشهر الماضي حيث أصبح يعمل على 40.9% من الأجهزة بينما كانت نسبته الشهر الماضي 39.7% وانخفضت نسبة أندرويد جيلي بين بنسختيه 4.1 و 4.3 حيث أصبحت 42.6% بعد أن كانت 44.5% الشهر الماضي .



أما بالنسبة للإصدارات السابقة أيس كريم ساندويتش وخبز الزنجبيل انخفضت نسبتهم حيث أن الأول يعمل به 5.9% من الأجهزة بينما الثاني يعمل به 6.9% ومازال إصدار أندرويد Froyo نسبته كما هي 0.4% .

على الرغم أن نسبة أندرويد 5.0 مازالت منخفضة جداً إلا أن وصول التحديث لهاتفي LG G3 و Galaxy S5 ساعد قليلاً في تحسن النسبة ويُذكر أن هذه الأرقام تكون بناءاً على الأجهزة التي قامت بزيارة متجر Google Play قبل يوم 2 مارس .

المصدر