ساعة Pebble Time Steel ستتوفر للبيع في شهر يوليو بسعر 300 دولار

بواسطة أحمد علاء 3/4/2015 12:32:00 AM


منذ أسبوع تقريباً قامت شركة Pebble المصنعة للساعة الذكية Pebble Time بعرض مشروع تطوير الجيل الثاني من ساعتها الذكية والتي ستكون مصنوعة من المعدن على موقع التمويل الجماعي Kickstarter .

كانت تهدف شركة Pebble إلى الحصول على تمويل قدرة 500 ألف دولار لتبدأ العمل على مشروعها الجديد ولكن الشركة حققت رقم قياسي حيث إستطاعت الحصول على تمويل وصل إلى مليون دولار في نصف ساعة فقط .

ووصل التمويل إلى أكثر من 10.5 مليون دولار وكان مازال هناك 29 يوم على المدة التي وضعتها الشركة للحصول على التمويل اللازم وهو 500 ألف دولار .

اليوم خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 أعلن Eric Migicovsky الرئيس التنفيذي لشركة Pebble أن ساعة Pebble Time Steel ستكون متوفرة للبيع في شهر يوليو القادم بسعر 299 دولار ومتوفرة الأن للطلب المسبق على موقع Kickstarter بسعر 250 دولار .



كذلك أعلنت شركة Pebble أن الساعة ستكون مصنوعة من مواد جودتها عالية وستأتي بنسخة جديدة من نظام تشغيل Pebble أيضاً ستأتي بميكروفون لتنفيذ المهام عبر الأوامر الصوتية وقد تستمر بطارية الساعة في العمل لمدة تصل إلى 10 أيام .



ستتوفر ساعة Pebble Time Steel بأحزمة مصنوعة من الجلد والفولاذ المقاوم للصدأ وستأتي بتقنية تُدعى smartstraps تسمح للمطورين بإضافة أجهزة إستشعار مثل الـ GPS ومستشعر قياس نبضات القلب إلى الأحزمة الخاصة بالساعة .

المصدر