In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تتخطى سامسونج في مبيعات الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 3/5/2015 12:05:00 AM


نشرت اليوم شركة الأبحاث Gartner تقرير يكشف أن آبل تخطت سامسونج في مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأخير من عام 2014 حيث أستطاعت آبل أن تبيع 74.83 مليون هاتف ذكي خلال هذا الربع بينما باعت العملاقة الكورية 73.03 مليون هاتف ذكي .

هذه هي المرة الأولى منذ عام 2011 التي تستطيع فيها آبل تخطي سامسونج في مبيعات الهواتف الذكية ويبدو أن السبب في إرتفاع مبيعات آبل بهذا الشكل خلال الربع الأخير من العام الماضي هو المبيعات العالية للآيفون 6 والآيفون 6 بلس .

يقول Anshul Gupta أحد محللين شركة Gartner أن مبيعات سامسونج في الربع الأخير من عام 2014 انخفضت بنسبة 10% وأضاف أن العملاقة الكورية تبذل أقصى ما عندها لكي تستعيد قوتها مرة آخرى والعودة لتحقيق مبيعات جيدة والتي كانت في أعلى مستوياتها في الربع الثالث من عام 2013 .

سامسونج مازالت تتفوق على آبل في مبيعات الهواتف الذكية خلال عام 2014 بالكامل حيث باعت العملاقة الكورية 307.6 مليون هاتف ذكي خلال العام الماضي بينما باعت آبل 191.43 مليون هاتف .

المصدر