In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أقمار صناعية جديدة من ناسا بعقل أندرويد

بواسطة أحمد علاء 8/28/2012 4:41:00 AM

تنوى وكالة ناسا إطلاق خط من الأقمار الصناعية الصغيرة و التى تسمى بـ " PhoneSats " التى تعتبر أرخص و أسهل فى البناء من تلك التى تم إنتاجها بالماضى ، لتحقيق ذلك يقوم عددا من المهندسين بإستخدام الهواتف الذكية التى تحتوى على نظام التشغيل أندرويد و سيتم إستخدام أجهزة Nexus من سامسونج لتأدية بعض المهام الرئيسية بالقمر الصناعى .
أوضحت وكالة ناسا على موقعها على الانترنت أن هذه الهواتف الذكية قابلة للإستخدام و توفر ثروة من القدرات اللازمة لأنظمة الأقمار الصناعية بما فى ذلك المعالجات السريعة و نظم التشغيل متعدد الإستخدام و أجهزة الإستشعار عن بعد و الكاميرات عالية الدقة و أجهزة الإستقبال GPS و عدة موجات للراديو .
و أضافت وكالة ناسا بأن هذه الطريقة تسمح للمهندسين بمعرفة ما تقدر على توفيره التكنولوجيا التجارية و على ما تقدمه ، بدلا من محاولة إستخدام الحلول التقنية المعهودة لتلبية متطلبات التصميم .
و تبلغ تكلفة بناء واحدا من هذه الأقمار إجماليا حوالى 3500 دولار و هذا ليس بالكثير ، و من المتوقع إطلاق ثلاثة منهم خلال رحلة تقوم بها وكالة ناسا إلى جزيرة Wallops فى وقت لاحق هذا العام.

المصدر