In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل: كروم 42 سيكون أخر إصدار من متصفح كروم لأندرويد 4.0

بواسطة أحمد علاء 3/5/2015 12:51:00 AM


جوجل أعلنت بالأمس على مدونة النسخة مفتوحة المصدر من متصفح كروم والتي يُطلق عليها اسم Chromium أن أخر إصدار من متصفح كروم للأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.0 أيس كريم ساندويتش سيكون هو 42 .

جوجل ذكرت على مدونة Chromium إنها رأت أن مستخدمي متصفح كروم على أيس كريم ساندويتش وصلت نسبتهم لأقل من 30% وذكرت أن تطوير المميزات الجديدة الخاصة بالكروم على الأجهزة القديمة أصبح أمر صعب .

لذلك قررت عملاقة البحث أن يكون إصدار كروم 42 هو أخر إصدار من متصفح كروم لكل من يستخدم جهاز أندرويد يعمل بإصدار 4.0 أيس كريم ساندويتش وذكرت أن مستخدمي هذه الأجهزة سيكونوا قادرين على إستخدام المتصفح ولكن بعد إصدار 42 لن تصل لهم تحديثات جديدة .

المصدر