In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف iPhone 6S سيأتي برامات 2 جيجا بايت وشريحة آبل

بواسطة أحمد علاء 3/5/2015 11:50:00 PM


في نهاية العام الحالي ستقدم لنا شركة آبل هاتفي iPhone 6S و iPhone S6 Plus وكانت ذكرت تسريبات سابقة أن الآيفون 6 إس سيأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت واليوم أكد أحد المصادر أن الـ iPhone 6S والـ S6 Plus سيأتوا برامات 2 جيجا بايت .

يُذكر أن الآيفون 6 والآيفون 6 بلس كلاهما يأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت وبالطبع زيادة الرامات ستساعد في تحسن أداء المهام أو الـ Multitasking ولكن سيكون له تأثير على عمر البطارية .

على كل حال هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها آبل بنفس الأمر حيث كانت أطلقت في عام 2013 الـ iPad Air برامات حجمها 1 جيجا بايت ثم رفعت الرامات إلى 2 جيجا بايت مع الجيل الثاني الـ iPad Air 2 والذي تم إطلاقه نهاية العام الماضي .

كذلك ذكر المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الـ iPhone S6 والـ S6 Plus سيأتوا بشريحة آبل والذي رأيناها من قبل مع الآيباد آير 2 وتُتيح هذه الشريحة للمستخدمين في الولايات المتحدة التبديل بين شركات الإتصالات المختلفة وإختيار المناسبة لهم .