In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيناجون: سامسونج قد يتم ذبحها من قبل الشركات الناشئة !

بواسطة أحمد علاء 3/6/2015 12:13:00 AM


سيناجون الشركة المطورة لروم سيناجون مود الفترة السابقة خرجت ببعض التصريحات المثيرة منها إنها تريد أن تأخذ الأندرويد بعيداً عن جوجل واليوم خرجت بتصريح قوي عن العملاقة الكورية سامسونج .

الرئيس التنفيذي لشركة سيناجون Kirk McMaster قال اليوم خلال حوار له أن سامسونج قد يتم ذبحها والقضاء عليها من قبل الشركات الناشئة المصنعة للهواتف الذكية (الصينية تحديداً) والذين يقدمون هواتف جيدة من حيث المواصفات والتصميم وكذلك تكون أسعارها معقولة .

أضاف Kirk McMaster أن هذه الشركات تنافس بشكل قوي في سوق الهواتف الذكية ويتقدموا بشكل سريع ويعلموا تماماً ما الذي يحتاجه السوق والمستخدمين .

كذلك ذكر Kirk McMaster أن آبل وسامسونج سيواجهوا منافسات شرسة خلال السنوات القليلة المقبلة من قبل هذه الشركات وقد يلقوا نفس مصير نوكيا بسبب عدم قدرتهم على المنافسة في سوق الهواتف الذكية صاحبة المواصفات المتوسطة .

المصدر