In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك تحذف إعجابات المستخدمين الغير نشطين بالصفحات

بواسطة أحمد علاء 3/6/2015 7:49:00 PM


من لديه صفحة على الفيسبوك سيلاحظ حدوث شئ غريب في عدد المعجبين بالصفحة وسيلاحظ إنه يقل ويزيد ولكنه يقل بشكل كبير جداً وبسرعة والسبب في ذلك أن الفيسبوك بدأت في حذف إعجابات المستخدمين الغير نشطين .

وفقاً للمنشور الذي نشرته الفيسبوك بالأمس على مدونتها الرسمية أن الشركة الأن تقوم بتطهير الصفحات من إعجابات المستخدمين الذين قاموا بإيقاف حساباتهم وهؤلاء الذين تم إحياء ذكراهم أي توفاهم الله .

تقول الفيسبوك أن هذه التغييرات ستساعد الشركات في الحصول على بيانات دقيقة وكذلك ستساعد في العثور على مستخدمين أكثر مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه صفحات هذه الشركات .

الفيسبوك كذلك قامت بحذف تعليقات المستخدمين الغير نشطين من على منشورات الصفحات وإذا كان هناك مستخدم قام بإيقاف الحساب الخاص به ثم قام بتنشيطه مرة آخرى الإعجاب الخاص به لصفحة ما سيعود مرة آخرى .

المصدر