سوني: هاتف Xperia Z4 قادم قريباً و Xperia Z3 مازال هاتف قوي

بواسطة أحمد علاء 3/6/2015 11:13:00 PM


في شهر يناير الماضي خلال أحداث مؤتمر CES 2015 كان ينتظر الجميع أن تعلن سوني عن هاتفها الرائد Xperia Z4 ولكن الشركة لم تعلن خلال أحداث المؤتمر عن أي أجهزة محمولة جديدة .

ثم توقعنا بعدها أن سوني ستعلن عن الـ Xperia Z4 خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 ولكن ظهرت تسريبات أكدت أن الشركة ستعلن عن الهاتف في الربع الأخير من العام الحالي وليس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 .

بالفعل سوني لم تعلن خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 عن هاتف Xperia Z4 ولكنها قدمت لنا أحد أجهزة سلسلة Xperia Z4 وهو لوحي Z4 Tablet .

ولكن اليوم أكد Tim Harrison رئيس الإتصالات والعلاقات العامة في سوني أن الجهاز الذي ستعلن عنه الشركة خلال الفترة القادمة سيكون هاتف Xperia Z4 ولكن لم يكشف Tim عن ميعاد الإعلان عن الهاتف .

ذكر Tim Harrison أن الشركة لن تعود لسياسة إطلاق هاتف رائد كل عام كما ذكرت التسريبات السابقة ولكنها مستمرة على سياستها الحالية وهي إطلاق هاتف رائد كل 6 أشهر وهو ما يؤكد إننا سنرى الـ Xperia Z4 قبل مرور عام على إطلاق الـ Xperia Z3 أي قبل شهر سبتمبر .

بجانب ذلك ذكر Tim Harrison أن سلسلة أجهزة Xperia Z3 بالكامل تقدم أداء جيد في سوق الهواتف الذكية ومازالت تحقق مبيعات جيدة . مسئول آخر في سوني تحدث عن الـ Xperia Z4 وهو Pierre Perron نائب رئيس الشركة في أوروبا الغربية حيث ذكر أن الأمر ليس إطلاق هاتف رائد بمواصفات أقوى وزيادة عدد بيكسلات الكاميرا فقط ولكن الأمر أن تقدم شئ أكثر إبتكاراً يفيد المستخدمين في حياتهم .