In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعمل على نسخة من الأندرويد لنظارات الواقع الإفتراضي

بواسطة أحمد علاء 3/7/2015 9:39:00 PM


ظهر اليوم تقرير جديد يؤكد أن الأندرويد لن يكون موجود على الأجهزة المحمولة فقط بل سيصل أيضاً لنظارات الواقع الإفتراضي .

حيث أكدت اليوم صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن مصادر رفضت ذكر اسمها أن جوجل كلفت مجموعة من المهندسين لتطوير نسخة من الأندرويد تستطيع العمل على نظارات الواقع الإفتراضي وتشغيل تطبيقاتها .

أضافة صحيفة وول ستريت جورنال أن هناك عشرات من المهندسين يعملوا على هذا المشروع وذكرت أن هذه النسخة من الأندرويد سيتم إعطائها لمصنعين نظارات الواقع الإفتراضي مجاناً .

يُذكر أن هذه الخطوة أتت بعد إطلاق العديد من الشركات نظارات واقع إفتراضي حيث قدمت لنا إتش تي سي نظارة Vive خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 وكذلك سامسونج لديها نظارة Gear VR .

أيضاً جوجل لديها نظارة واقع إفتراضي مصنوعة من الورق رخيصة الثمن ويرأس مشروع نسخة الأندرويد الجديدة المخصصة لنظارات الواقع الإفتراضي Jeremy Doig و Clay Bavor والأخير هذا هو المسئول عن نظارة الواقع الإفتراضي الورقية الخاصة بجوجل Cardboard .

مصدر1
مصدر2