In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوني قد ترسل تحديث أندرويد 5.0 لأجهزة آخرى بجانب سلسلة Xperia Z

بواسطة أحمد علاء 3/8/2015 10:15:00 PM


منذ أيام قليلة كانت أكدت سوني على حسابها الرسمي على تويتر أن تحديث أندرويد 5.0 Lollipop سيصل لأجهزة Xperia Z فقط ولن يتم إرسال التحديث لأي هواتف آخرى من هواتف الشركة .

سوني واجهت غضب كبير جداً من مستخدمي هواتفها الذين لا يمتلكون هواتف تنتمي لسلسلة Xperia Z بسبب أن هواتفهم لن يصل لها تحديث أندرويد 5.0 Lollipop .

وتراجع الفريق القائم على مواقع التواصل الإجتماعي في شركة سوني عن نبرة التأكيد القاطع على أن هذه الأجهزة لن يصل لها تحديث أندرويد 5.0 وتغيرت النبرة حيث أكد الفريق إنه لا تعليق في الوقت الحالي على تحديث أجهزة آخرى بجانب سلسلة Xperia Z .

هذا الأمر قد يعطي بعض الأمل لمستخدمي هواتف سوني التي صدرت في عام 2014 ولا تنتمي لسلسلة Xperia Z أو قد تكون الشركة طلبت من الفريق القائم على مواقع التواصل الإجتماعي تهدئة الأجواء .

المصدر