آبل تشرح كيف ستعمل خدمة آبل باي مع ساعتها الذكية

بواسطة أحمد علاء 3/8/2015 10:43:00 PM


استطاع موقع CNET أن يتحدث مع Eddy Cue نائب رئيس الخدمات وبرمجيات الإنترنت في شركة آبل وشرح Eddy كيف ستعمل خدمة الدفع الخاصة بآبل مع ساعة Apple Watch .

ذكر Eddy Cue أن الدفع من خلال خدمة Apple Pay عن طريق ساعة آبل الذكية سيكون أسهل من الدفع من خلال الخدمة عن طريق الآيفون وذلك لأنك لن تحتاج إلى تأكيد بياناتك في كل مرة تحاول فيها الدفع عن طريق ساعة Apple Watch .

بجانب ذلك طمئن Eddy Cue المستخدمين حيث ذكر إنه لن يستطيع أحد الدفع من خلال ساعتك الذكية غيرك أنت فقط حيث أن الساعة إذا قمت بأعطائها لأي شخص آخر لن يستطيع إستخدام خدمة Apple Pay عن طريقها وذلك لأن الساعة تتعرف على معصمك عن طريق مستشعرات الصحة الموجودة بها .

بالنسبة لمستخدمي أجهزة iPhone 5 و 5S و 5C سيستطيعوا إستخدام خدمة Apple Pay عن طريق ساعة Apple Watch بنفس الطريقة ولن يحتاجوا إلى تأكيد بياناتهم في كل مرة .

ومستخدمي أجهزة iPhone 5 و 5C والذين تفتقد هواتفهم الـ Touch ID سيكونوا قادرين على ربط ساعة Apple Watch بأجهزتهم عن طريق الـ PIN فقط ولن يكونوا في حاجة إلى تحديث هواتفهم .

آبل لديها مؤتمر غداً ستعلن فيه عن تفاصيل جديدة تخص ساعة Apple Watch وكذلك ستعلن عن ميعاد توفرها في الأسواق وعن سعرها النهائي والرسمي .

المصدر