In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شكل جديد لعرض الفيديوهات في اليوتيوب

بواسطة أحمد علاء 8/28/2012 6:23:00 AM

تناولت بعض المواقع التقنية على الشبكة العنكبوتية خبر يخص موقع عرض و استعراض الفيديوهات "يوتيوب", يهم قيام يوتيوب بتجربة أسلوب جديد في عرض الفيديوهات على الموقع أطلق عليه اسم "Moodwall".
الأسلوب الجديد "Moodwall" تم تطويره من قبل اليوتيوب, و سيسمح للمستخدمين بقضاء وقت ممتع من خلال مشاهدة الفيديوهات على الموقع بأسلوب جديد في تصنيف المواد عليه.

إقرأ ايضا

بضغطة واحدة فى اليوتيوب تستطيع مشاهدة الفيديوهات مع اصدقائك فى جوجل بلس


وقد ظهر التصنيف الجديد عند بعض المستخدمين في خدمة يوتيوب قبل تعميمه على كافة المستخدمين, و ذلك قصد تجربته و جس نبض المستخدم و تفاعله مع طريقة العرض القادمة.
الصورة أسفله تظهر الشكل الجديد في عرض التصنيفات على الموقع, و الذي يعتمد على إحساس المستخدم في تصنيف المحتوى بدل التصنيف العادي للمقاطع.

يوتيوب

المصدر