In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقارير: 20 مليون طلب مسبق على الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge حتى الأن

بواسطة أحمد علاء 3/9/2015 7:12:00 PM


بداية الشهر الحالي أعلنت العملاقة الكورية سامسونج عن هاتفيها Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge وذكرت أن كلا الهاتفين سيكونوا متوفرين للبيع يوم 10 أبريل في 20 دولة حول العالم .

اليوم ظهر تقرير جديد يؤكد أن سامسونج تلقت 20 مليون طلب مسبق على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge منهم 15 مليون للـ Galaxy S6 و 5 مليون للـ S6 Edge ولكي نوضح الأمر فهذه الأرقام خاصة بالنسخ التي طلبتها شركات الإتصالات حول العالم من سامسونج .

كذلك نشرت صحيفة Korea Times تقرير أكدت فيه أن أحد المسئولين الكبار في إحدى شركات الإتصالات قال على الـ 20 مليون طلب مسبق التي تلقتهم سامسونج أن هذا رقم قياسي .

يُذكر أن J.K. Shin رئيس قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج ذكر خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 أن الطلب على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge من شركات الإتصالات كبير جداً وتوقع أن تكون مبيعات الـ Galaxy S6 أكثر من مبيعات الـ S5 .

المصدر