إتش تي سي: خطتنا أن يختار المستخدم هاتفنا الجديد بدلاً من الآيفون

بواسطة أحمد علاء 3/9/2015 7:47:00 PM


إتش تي سي قدمت لنا على مدار السنوات القليلة الماضية هواتف رائعة وتعتبر هذه الهواتف من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها خلال هذه السنوات حيث تتمتع هواتف الشركة بتصميم راقي وجميل .

وفي بداية الشهر الحالي قدمت لنا HTC هاتفها الرائد One M9 والذي لم يختلف كثيراً عن الـ One M8 من ناحية التصميم ولكنه أصبح أسرع وأقوى .

ومنذ أيام قليلة ذكر Jason Mackenzie رئيس HTC في الأمريكتين أن هاتف One M9 قادم في وقت لاحق من ربيع هذا العام وأضاف أن الهاتف سيكون مختلف ومميز عن باقية هواتف الأندرويد الموجودة في السوق .

أيضاً قال Jason Mackenzie إنه عندما ينظر إلى الـ One M9 يرى أن HTC قامت ببناء وتصميم أكثر هاتف راقي في العالم وأضاف أن الشركة لن تتوقف عند هذا الحد حيث ستعلن عن شئ مهم في الفترة ما بين منتصف إلى نهاية مارس .

وذكر أن هذا الإعلان الضخم والمهم سيدور حول الشئ الذي يميز هواتف آبل عن هواتف سامسونج وقال أن الشئ الضخم الذي ستعلن عنه HTC خلال الشهر الحالي سيحل هذه المشكلة .

ويبدو من كلام Jason Mackenzie أن HTC تخطط إلى أن تجعل هاتفها متكامل وتسعى لجذب مستخدمي الآيفون وقد تكون HTC تنوي الإعلان عن خدمة مشابهة لخدمة iCloud .

المصدر