تقرير شامل عن ساعة آبل الذكية Apple Watch

بواسطة أحمد علاء 3/10/2015 9:16:00 PM


آبل كان لديها بالأمس حدث خاص بها أطلقت عليه اسم Spring forward كشفت خلاله عن تفاصيل جديدة تخص ساعتها الذكية Apple Watch مثل بعض من مميزاتها وميعاد توفرها في الأسواق وأسعارها .

قدمنا لكم بالأمس تغطية للمؤتمر عبر صفحة الموقع على الفيسبوك وسنقدم لكم في هذا الموضوع تقرير شامل عن سعر الساعة وميعاد توفرها في الأسواق وبعض من مميزاتها التي تحدثت عنها آبل .

في البداية ساعة Apple Watch ستتوفر بثلاث نسخ مختلفة وهما Apple Watch Sport و Apple Watch وهذا هو الإصدار الكلاسيكي من الساعة و Apple Watch Edition والمغطى جسمها بذهب عيار 18 قيراط .

ساعة Apple Watch Sport مصنوعة من سبائك الألومنيوم الخاص والذي تقول عليه آبل إنه أقوى 60% من الألومنيوم العادي ولكنه مازال خفيف وتتوفر هذه النسخة بقياسات مختلفة الصغير 38 ملم وسعره 349 دولار والكبير 42 ملم وسعره 399 دولار .

ساعة Apple Watch وكما ذكرنا أن هذا هو الإصدار الكلاسيكي من الساعة هذه النسخة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (stainless steel) وسعرها يبدأ من 549 إلى 1049 دولار للمقاس الصغير 38 ملم وبالنسبة للمقاس الكبير 42 ملم فسعره يبدأ من 599 إلى 1099 دولار .



على أي أساس يختلف سعر هذا الإصدار من ساعة Apple Watch على أساس السوار الذي ستقوم بإختياره فهذا الإصدار يتوفر بعدة أسورة مختلفة وسنوضح لكم الأسعار بالتفصيل:

ساعة Apple Watch مع السوار الرياضي سيكون سعرها للمقاس الصغير 549 دولار وللمقاس الكبير 599 دولار .

ساعة Apple Watch مع السوار الكلاسيكي سيكون سعرها للمقاس الصغير 649 دولار وللمقاس الكبير 699 دولار .

ساعة Apple Watch مع سوار Milanese Loop وهو سوار فضي نحاسي على شكل حلقات سيكون سعرها للمقاس الصغير 649 دولار وللمقاس الكبير 699 دولار .

ساعة Apple Watch مع السوار الحديث (Modern) سيكون سعرها 749 دولار وهذا السوار يتوفر بمقاس واحد فقط وهو الصغير .

ساعة Apple Watch مع سوار مصنوع من الجلد على شكل حلقات سيكون سعرها 699 دولار وهذا السوار يتوفر بمقاس واحد فقط وهو الكبير .

ساعة Apple Watch مع سوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون سعرها للمقاس الصغير 949 دولار وللمقاس الكبير 999 دولار .

ساعة Apple Watch مع سوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود سيكون سعرها للمقاس الصغير 1,049 دولار وللمقاس الكبير 1,099 دولار .

أما بالنسبة لإصدار Apple Watch Edition فكما ذكرنا جسم هذا الإصدار مغطى بذهب عيار 18 قيراط ويبدأ سعره من 10,000 دولار للمقاس الصغير 38 ملم و 12,000 دولار للمقاس الكبير 42 ملم وسنذكر لكم الأسعار بالتفصيل:



ساعة Apple Watch Edition باللون الوردي مع سوار باللون الأبيض مع الأسود سيكون سعرها للمقاس الصغير 10,000 دولار وللمقاس الكبير 12,000 دولار .

ساعة Apple Watch Edition باللون الأصفر مع سوار رياضي أسود سيكون سعرها للمقاس الصغير 10,000 دولار وللمقاس الكبير 12,000 دولار .

ساعة Apple Watch Edition باللون الوردي مع سوار حديث (Modern) باللون الوردي مع الرمادي سيكون سعرها 17,000 دولار وتتوفر بالمقاس الصغير فقط .

ساعة Apple Watch Edition باللون الأصفر مع سوار كلاسيكي لونه أسود سيكون سعرها 15,000 دولار وتتوفر بالمقاس الكبير فقط .

ساعة Apple Watch Edition باللون الأصفر مع سوار حديث (Modern) باللون الأحمر سيكون سعرها 17,000 دولار وتتوفر بالمقاس الصغير فقط .

ساعة Apple Watch Edition باللون الأصفر مع سوار كلاسيكي باللون الأزرق سيكون سعرها 15,000 دولار وتتوفر بالمقاس الكبير فقط .



بطارية ساعة Apple Watch تستطيع أن تصمد لمدة 18 ساعة ويتوفر مع الساعة بإصداراتها المختلفة شاحن مغناطيسي كل ما عليك فعله لكي تشحنها أن تقوم بتعليق هذا الشاحن على ظهر الساعة وستبدأ عملية الشحن ويتوفر الشاحن بكابل طوله 1 متر وسعره 29 دولار وكابل آخر طوله 2 متر وسعره 39 دولار .



عن طريق ساعة آبل الذكية Apple Watch تستطيع إستقبال المكالمات والرد على الرسائل وإستخدام تطبيقات مثل الفيسبوك وإنستجرام وتويتر وعمل الدردشة عن طريق تطبيق WeChat وهناك العديد والعديد من التطبيقات المتوفرة للساعة .

ساعة Apple Watch متوافقة مع أجهزة iPhone 5 و 5S و 5C وآيفون 6 و 6 بلس ولكن لابد أن تعمل هذه الأجهزة بإصدار iOS 8.2 فيما أعلى وبالفعل آبل أطلقت بالأمس هذا التحديث لأجهزتها المختلفة .

ساعة Apple Watch بإصداراتها المختلفة ستكون متوفرة للطلب المسبق والتجربة يوم 10 أبريل وستتوفر للبيع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والصين وفرنسا وألمانيا واليابان يوم 24 أبريل .



المصدر