إتش تي سي: سامسونج تهتم بالمال فقط وشومي ليست منافسة لنا

بواسطة أحمد علاء 3/11/2015 12:59:00 AM


إتش تي سي وسامسونج كلاهما يقدموا هواتف رائعة من حيث المواصفات والمميزات ولكن الأعوام الماضية تفوقت HTC على العملاقة الكورية وذلك بفضل تقديمها هواتف راقية من حيث التصميم وكذلك من حيث واجهة نظام التشغيل والمواصفات .

سامسونج أيقنت هذا العام إنها لابد أن تغير من استراتيجيتها في تصنيع هواتفها الرائدة وأن تحسن من واجهتها التي تؤثر على أداء الجهاز وقدمت لنا هذا العام هاتف Galaxy S6 الذي يأتي بتصميم راقي .

وكذلك يأتي الهاتف بمواصفات عالية وأيضاً هناك العديد من التغييرات على واجهة النظام وكانت قالت العملاقة الكورية إنها تسعى من خلال هذه التعديلات أن يكون أداء واجهتها نفس أداء النسخة الخام من الأندرويد .

ولكن اليوم إتش تي سي هاجمت سامسونج وكذلك العملاقة الصينية شومي حيث قال Idris Mootee الرئيس الجديد لقسم التسويق في HTC أن سامسونج صاحبة العلامة التجارية الضخمة لا تهتم بأن تقيم علاقة عاطفية بين هواتفها والمستهلكين ولكن تهتم فقط بالمال .

وذكر Idris Mootee أن آبل ناجحة بشكل كبير في هذا الشأن وأضاف أن إتش تي سي ستتبع نفس الاستراتيجية مع هاتف One M9 وهي إقامة علاقة عاطفية بين المستهلكين وهواتف الشركة .

ثم تحدث بعدها Idris Mootee عن آبل الصين Xiaomi وقال أن هناك كثير من الناس يتحدثون عن شومي ولكن في الحقيقة هما ليس منافسين لنا وأضاف أن الشركة الصينية لن تستطيع تحقيق نفس النجاح الذي حققته في الصين في الولايات المتحدة .

ثم لمح Idris Mootee أن إتش تي سي لن تطلق هواتف منخفضة المواصفات في عام 2015 حيث قال أن الهواتف صاحبة المواصفات المنخفضة ليست من أهداف الشركة حالياً .

المصدر