In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لقب أفضل شاشات الهواتف الذكية من نصيب هاتفي Galaxy S6 و Note 4

بواسطة أحمد علاء 3/11/2015 9:21:00 PM


شركة DisplayMate المتخصصة في إختبار الشاشات وتحليل أدائها نشرت اليوم تقرير جديد تؤكد فيه أن لقب أفضل شاشات الهواتف الذكية من نصيب هاتفي سامسونج Galaxy S6 و Galaxy Note 4 .

شركة DisplayMate كانت ذكرت في شهر سبتمبر الماضي أن فابلت Galaxy Note 4 هو صاحب لقب أفضل شاشة هاتف ذكي واليوم الشركة ذكرت في تقريرها الجديد أن الـ Galaxy S6 يتقاسم معه هذا اللقب .

أضافة الشركة أن الأثنين يتبادلوا المركز الأول والثاني ولا يوجد واحد فيهم يتفوق على الآخر وقارنت الشركة بين شاشة الـ Galaxy S6 والآيفون 6 وذكرت أن الأخير لديه أكثر من ضعف ريزليوشن الآيفون 6 .

كذلك ذكرت الشركة أن عدد البيكسلات في الـ Galaxy S6 أكثر 4 مرات من عدد البيكسلات في الآيفون 6 وأضافة أن سطوع شاشة الـ S6 أعلى بكثير من سطوع شاشة الآيفون 6 .

ذكرت DisplayMate أن نسبة تباين شاشة الـ S6 في الإضاءة المنخفضة والعالية أعلى بكثير من نسبة تباين شاشة هاتف آبل الآيفون 6 وأضافة أن الالوان في الـ S6 أكثر دقة كذلك شاشته أفضل عندما تنظر لها من زوايا مختلفة .

كذلك يحتوي الـ S6 على 4 أوضاع مختلفة للشاشة يُمكنك إختيار المناسب لك من بينهم على عكس الآيفون 6 الذي يوفر وضع واحد فقط .

المصدر