لقب أفضل شاشات الهواتف الذكية من نصيب هاتفي Galaxy S6 و Note 4

بواسطة أحمد علاء 3/11/2015 9:21:00 PM


شركة DisplayMate المتخصصة في إختبار الشاشات وتحليل أدائها نشرت اليوم تقرير جديد تؤكد فيه أن لقب أفضل شاشات الهواتف الذكية من نصيب هاتفي سامسونج Galaxy S6 و Galaxy Note 4 .

شركة DisplayMate كانت ذكرت في شهر سبتمبر الماضي أن فابلت Galaxy Note 4 هو صاحب لقب أفضل شاشة هاتف ذكي واليوم الشركة ذكرت في تقريرها الجديد أن الـ Galaxy S6 يتقاسم معه هذا اللقب .

أضافة الشركة أن الأثنين يتبادلوا المركز الأول والثاني ولا يوجد واحد فيهم يتفوق على الآخر وقارنت الشركة بين شاشة الـ Galaxy S6 والآيفون 6 وذكرت أن الأخير لديه أكثر من ضعف ريزليوشن الآيفون 6 .

كذلك ذكرت الشركة أن عدد البيكسلات في الـ Galaxy S6 أكثر 4 مرات من عدد البيكسلات في الآيفون 6 وأضافة أن سطوع شاشة الـ S6 أعلى بكثير من سطوع شاشة الآيفون 6 .

ذكرت DisplayMate أن نسبة تباين شاشة الـ S6 في الإضاءة المنخفضة والعالية أعلى بكثير من نسبة تباين شاشة هاتف آبل الآيفون 6 وأضافة أن الالوان في الـ S6 أكثر دقة كذلك شاشته أفضل عندما تنظر لها من زوايا مختلفة .

كذلك يحتوي الـ S6 على 4 أوضاع مختلفة للشاشة يُمكنك إختيار المناسب لك من بينهم على عكس الآيفون 6 الذي يوفر وضع واحد فقط .

المصدر