لينوفو وأسوس وديل يسخروا من آبل والماك بوك الجديد

بواسطة أحمد علاء 3/13/2015 11:23:00 PM


آبل كانت أعلنت عن النسخة الجديدة من الحاسب المحمول ماك بوك يوم الأثنين الماضي خلال أحداث مؤتمر Spring Forward وأنبهر الجميع بنحافة الجهاز حيث أن سُمكه 13.1 ملم فقط .

لكن خلال الأيام القليلة الماضية قامت بعض الشركات المصنعة للحواسب المحمولة مثل ديل وأسوس ولينوفو بالسخرية من آبل وحاسبها المحمول الجديد وأوضحوا في عدة تغريدات لماذا حواسبهم التي تعمل بنظام ويندوز أفضل من الماك بوك الجديد .

لينوفو نشرت تغريدة على تويتر توضح فيها أن لوحي أو النوت بوك الخاص بها Yoga 3 Pro أنحف من الماك بوك الجديد حيث أن سُمكه 12.8 ملم فقط كذلك يوفر لك منفذين USB ودقة الشاشة الخاصة به أعلى من الماك بوك .

 



أستمرت لينوفو في المقارنة بين الـ Yoga 3 Pro وحاسب ماك بوك الجديد وأوضحت في تغريدة آخرى أن جهازها تصميمه أفضل من تصميم جهاز آبل . أما أسوس فنشرت تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر وضحت فيها أن حاسبها المحمول ZenBook UX305 أنحف من الماك بوك الجديد حيث أن سُمكه 12.3 ملم فقط .

 



أما ديل فوضعت الماك بوك الجديدة في مقارنة مع حسابها المحمول XPS 13 وذكرت أن عدد البيكسلات الخاصة بشاشة حاسبها هي 5.7 مليون بيكسل وهي أعلى 2 مليون بيكسل من شاشة الـ Retina الخاصة بحاسب آبل الجديد .

 



المصدر