In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستطلق تحديث أندرويد 5.1.1 لحل مشكلة إستهلاك النظام للرامات

بواسطة أحمد علاء 3/15/2015 9:24:00 PM


مشكلة إستهلاك النظام الرامات بشكل كبير في الأندرويد ظهرت في إصدار 5.0.1 Lollipop ومازال يعاني منها كثير من المستخدمين بعد تحديث أندرويد 5.1 الذي صدر منذ أيام قليلة .

وبالأمس على موقع AOSP في صفحة تعقب المشاكل الخاصة بنظام أندرويد العديد من المستخدمين ذكروا إنهم يعانوا من مشكلة إستهلاك النظام الرامات بشكل كبير وكان رد جوجل أن هذه المشكلة تم حلها والحل قادم مع التحديث الجديد والذي قد يكون أندرويد 5.1.1 .

المشكلة أن النظام يستهلك الرامات بشكل كبير جداً وإجمالي الرامات الفارغ ينخفض بشكل كبير وهناك بعض التطبيقات مثل Google+ تقوم بأعادة التشغيل بشكل تلقائي .



المشكلة على موقع AOSP تحمل رقم 159738 واسم Memory leak still present on Android 5.1 وجوجل قامت بأغلاقها لإنها قامت بحل هذه المشكلة وتنوي إطلاق الحل مع التحديث القادم للأندرويد .

المصدر