إتش تي سي تطلق فيديوهات دعائية جديدة لهاتف One M9 تبرز فيها مميزاته

بواسطة أحمد علاء 3/15/2015 11:49:00 PM


أطلقت بالأمس شركة إتش تي سي 5 فيديوهات دعائية جديدة لهاتفها الرائد One M9 والذي أعلنت عنه بداية الشهر الحالي وتركز الشركة في هذه الفيديوهات على مميزات الهاتف .

الفيديو الأول تتحدث فيه الشركة عن تصميم الهاتف المعدني والـ themes التي يُمكنك إختيارها وميزة HTC Home widget والتي تُتيح لك إختيار الـ widgets المناسبة لك على حسب المكان الذي تتواجد فيه المنزل أو العمل .



الفيديو الثاني تركز فيه HTC على كاميرا الهاتف الخلفية والتي تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل والأمامية التي تأتي بدقة 4 ميجا بيكسل بتقنية UltraPixel والتي تسمح لك بألتقاط صور سيلفي رائعة في الإضاءة المنخفضة .



كذلك في الفيديو الثاني تتحدث HTC عن بعض المميزات الجديدة التي توفرها في تطبيق الكاميرا الموجود في هاتف One M9 مثل Photo Editor والتي تُتيح لك الإبداع في صورك والتعديل عليها كما تشاء .

الفيديو الثالث تركز فيه HTC على سماعات الهاتف الأمامية والتي تأتي بتقنية BoomSound وفي الفيديو الرابع تركز على التحصيصات التي يُمكنك أن تقوم بها على هاتف One M9 .




أما الفيديو الخامس والأخير فتركز فيه HTC على ميزة HTC Connect والتي تُتيح لك التحكم في السماعات الموجودة في منزلك عن طريق هاتف One M9 وايرليس أي بدون الحاجة لتوصيل أي كابلات .



المصدر