آبل تسعى لجذب مستخدمي الأندرويد عن طريق عرض إستبدال هاتفك القديم بآيفون

بواسطة أحمد علاء 3/17/2015 9:22:00 PM


وفقاً لتقرير نشره موقع 9to5Mac آبل الفترة القادمة ستسعى جاهدة لجذب مستخدمي الأندرويد عن طريق برنامج جديد تنوي تطبيقه وهو إستبدال هؤلاء المستخدمين هواتفهم الأندرويد بآيفون .

العرض الذي تنوي أن تقدمه آبل لمستخدمي الأندرويد هو إستلامهم بطاقة هدايا مع تسلميهم هواتفهم القديم للشركة لشراء الآيفون وستعتمد قيمة البطاقة على حالة هاتفك سواء الخارجية أو الداخلية .

بمعنى إذا كان هاتفك به خدوش أو غيره ستقل قيمة البطاقة وإذا كانت الكاميرا على سبيل المثال لا تعمل بشكل جيد ستقل قيمة البطاقة أيضاً .

هذا العرض آبل تقدمه بالفعل لكن لمن يمتلك جهاز من آبل فقط وكانت ترفض الأجهزة المصنعة من شركات آخرى مثل موتورولا وسامسونج وإل جي وغيره من الشركات المصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد .

يقول موقع 9to5Mac أن موظفي شركة آبل سيساعدوا المستخدمين الذين يمتلكون هواتف أندرويد وينوي إستبداله بآيفون عن طريق هذا البرنامج في نقل جهات الإتصال الخاصة بهم من الأندرويد للآيفون .

تقرير موقع 9to5Mac ذكر أن هذا البرنامج سيبدأ بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد من الأسبوع المقبل ويُذكر أن آبل كانت نشرت منذ فترة دليل إرشادي عن كيفية الإنتقال من الأندرويد إلى الآيفون يُمكنك الإطلاع عليه من هنا .

المصدر