نينتندو و DeNA يوقعون شراكة لتطوير الألعاب للهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 3/17/2015 11:23:00 PM


يبدو إننا سنرى قريباً لعبة ماريو الشهيرة على هواتفنا الذكية حيث قامت شركة DeNA المطورة للألعاب على الأجهزة المحمولة والتي قدمت لنا ألعاب مثل Final Fantasy و Blood Brothers و Transformers بعقد شراكة مع شركة نينتندو لجلب ألعابها الكلاسكية الرائعة للأجهزة المحمولة .

الرئيس التنفيذي لشركة نينتندو Satoru Iwata كان أكد سابقاً أن الشركة تنوي إطلاق تطبيق خاص بخدماتها على الأجهزة المحمولة ولم يكن الغرض من هذا التطبيق هو إطلاق ألعاب الشركة الشهيرة على الأجهزة المحمولة .

ولكنه سيكون تطبيق مشابه لتطبيقات PlayStation و Steam على الأجهزة المحمولة والتي تربط بين هذه الخدمات على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وكان أكد وقتها Satoru Iwata أن الشركة لا تمنع المطورين من تطوير ألعاب قائمة على شخصيتها الشهيرة مثل ماريو على سبيل المثال .

واليوم ذكرت شركة نينتندو إنه سيكون هناك شراكة بينها وبين شركة DeNA حيث أن الشركتين سيستفدوا من خبرات بعض لتطوير ألعاب جديدة مبنية على شخصيات شركة نينتندو الشهيرة .

ولن تكون هذه الألعاب عبارة عن نسخ اللعبة قديمة كما هي من على جهاز النينتندو إلى الأجهزة المحمولة بل سيتم تطوير اللعبة من الصفر ولم يتم الإعلان عن ميعاد الكشف عن اللعبة الجديدة التي ستقدمها لنا نينتندو بالتعاون مع DeNA ولكن نينتندو قالت إننا سنرى مزيد من المعلومات عن هذه اللعبة قريباً .

المصدر