In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن عن نظام جديد لمراجعة التطبيقات في Google Play لتحسين جودتها ونظام جديد لتصنيف التطبيقات والألعاب

بواسطة أحمد علاء 3/18/2015 12:29:00 AM


جوجل أعلنت اليوم عن تحديثات جديدة مهمة جداً في متجر التطبيقات Google Play حيث كشفت عملاقة البحث اليوم عن شئ كان ينتظره الجميع لتحسين جودة التطبيقات في المتجر .

جوجل كشفت اليوم أن عملية مراجعة التطبيقات الأن أصبحت تتم بشكل يدوي منذ عدة أشهر من قبل فريق من الخبراء وأصبحوا هم الأن المسئولين عن تحديد الانتهاكات الموجودة في التطبيقات .

في السابق عملية مراجعة التطبيقات في متجر Google Play كانت تتم بشكل أوتوماتيكي ومن بعدها يتم إعتمدها ووضعها على المتجر ولكن مراجعة التطبيقات بشكل يدوي سيجعل جودة التطبيقات في المتجر أفضل .

كذلك عملية مراجعة التطبيقات يدوياً ستوفر للمستخدمين حماية أكبر حيث سيتم كشف التطبيقات الضارة قبل أن يتم وضعها على المتجر ويقوم بتحميلها المستخدمين .

واحدة من مميزات متجر تطبيقات آبل App Store هو جودة التطبيقات العالية وذلك بسبب المراجعة الجيدة للتطبيق ولكن هناك عيب في متجر تطبيقات آبل بالنسبة للمطورين وهو أن مراجعة التطبيقات تأخذ أيام أو أسابيع .

لكن جوجل وعدت المطورين أن يتم إعتماد تطبيقاتهم سريعاً إذا كانت مطابقة للشروط ولا يوجد بها أي إنتهاكات وأضافة جوجل إنها ستكون أكثر شفافية مع المطورين عندما يتم رفض تطبيقاتهم وستوضح لهم لماذا تم رفضها بحيث يكونوا قادرين على إصلاح الأخطاء الموجودة فيها .

تحياتي لجوجل على هذه الخطوة الرائعة .

كذلك أعلنت جوجل عن شئ آخر مهم وهو تصنيف التطبيقات والألعاب على حسب الأعمار حتى لا يقوم الأشخاص بتحميل تطبيقات على أجهزتهم غير مناسبة لأطفالهم .

هذا النظام الجديد للتصنيف والتقييم سيساعد المطورين على تصنيف تطبيقاتهم بحيث تصل إلى الجمهور المناسب وكذلك سيسهل هذا النظام على المستخدمين الوصول إلى التطبيقات المناسبة لهم .



نظام التصنيف الجديد الذي أعلنت عنه جوجل يشمل العديد من التقييمات الرسمية من مختلف الهيئات الدولية مثل تصنيف ESRB وهو تصنيف المنتجات الرقمية في الولايات المتحدة على حسب العمر والعديد من التصنيفات الآخرى .

وابتداءاً من اليوم يجب على كل المطورين إستكمال عملية تصنيف تطبيقاتهم وألعابهم على متجر Google Play وإلا سيتم تصنيفها على إنها Unrated وسيتم حجبها في بعض الدول .

وذكرت جوجل إنه مع بداية شهر مايو كل التطبيقات والألعاب وتحديثاتها ستتطلب إستكمال عملية التصنيف قبل نشرها على متجر Google Play .

المصدر