In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السعودية تنوي حجب خدمة المكالمات الصوتية في الواتساب

بواسطة أحمد علاء 3/18/2015 2:31:00 AM


ذكرنا لكم منذ عدة أيام أن شركة فودافون مصر خاطبت جهاز تنظيم الإتصالات لحجب المكالمات الصوتية في الواتساب خوفاً من تأثير الخدمة على أرباح الشركة وبالأمس ظهرت شائعات تقول أن شركة إتصالات الإمارات بدأت في حجب الخدمة .

واليوم نشرت صحيفة الوطن السعودية خبر تؤكد فيه أن شركات الإتصالات في السعودية تنوي حجب خدمة المكالمات الصوتية في الواتساب أيضاً خوفاً من تأثير الخدمة على أرباحهم .

وذكرت جريدة الوطن السعودية أن شركات الإتصالات في السعودية تنوي مراسلة هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات لحجب الخدمة وذلك للحفاظ على حقوقهم .

ويبدو أن الدول العربية كلها تسير في نفس الإتجاه وهو الرغبة في حجب خدمات المكالمات الصوتية في الواتساب حيث طالبت فودافون مصر بهذا الأمر ثم بدأت إتصالات الإمارات في حجب الخدمة والأن شركات الإتصالات في السعودية .