In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعلن ان ويندوز 10 قادم لـ 190 دولة هذا الصيف وتعرض هاتف Xiaomi Mi4 وهو يعمل بويندوز 10

بواسطة أحمد علاء 3/18/2015 9:30:00 PM


مايكروسوفت أعلنت اليوم أن النسخة النهائية من ويندوز 10 سيتم إطلاقها في صيف هذا العام في 190 دولة وبـ 111 لغة مختلفة وكانت كشفت الشركة من قبل أن التحديث من ويندوز 7 و 8 و 8.1 لويندوز 10 سيكون مجاني .

أيضاً أعلنت مايكروسوفت عن إنضمام شركاء جدد للشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز فون وهما لينوفو وشومي وكشفت عملاقة البرمجيات أن لينوفو ستطلق هاتف يعمل بنظام ويندوز فون 10 منتصف العام الحالي .

كذلك عرضت مايكروسوفت نسخة من هاتف Xiaomi Mi4 وهي تعمل بالنسخة التجريبية من ويندوز 10 وكشفت إنها أختارت مجموعة من المستخدمين ذو الخبرة لتجربة النظام على الهاتف وإرسال تجربتهم معه لمايكروسوفت .




المصدر