In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت ستقتل العلامة التجارية إنترنت إكسبلورر

بواسطة أحمد علاء 3/18/2015 10:15:00 PM


مايكروسوفت كانت أعلنت إنها تعمل على متصفح جديد يحمل الاسم الكودي Project Spartan سيكون هو المتصفح الرئيسي في ويندوز 10 وبالأمس أكدت إنها ستستخدم اسم جديد لهذا المتصفح ولن تستخدم اسم إنترنت إكسبلورر .

وقال Chris Capossela رئيس التسويق في مايكروسوفت أن الشركة تبحث الأن عن اسم جديد أو علامة تجارية جديدة للمتصفح الذي سيتم إستخدامه في ويندوز 10 والذي يحمل الاسم الكودي Project Spartan .

متصفح إنترنت إكسبلورر سيكون موجود في بعض نسخ ويندوز 10 الموجهة للشركات ولكن المتصفح الجديد والذي يحمل الاسم الكودي Project Spartan سيكون هو المتصفح الأساسي في ويندوز 10 .

مايكروسوفت كانت قد حاولت على مدار السنوات القليلة الماضية التخلص من الصورة السلبية لمتصفح إنترنت إكسبلورر وذلك من خلال إطلاق حملة ساخرة من النسخة القديمة من المتصفح Internet Explorer 6 ولكن لم تنجح هذه الحملة وغادر رئيس فريق العمل على إنترنت إكسبلورر في شهر ديسمبر الماضي .

كما ذكرنا أن مايكروسوفت تبحث الأن عن اسم جديد لخليفة الإنترنت إكسبلورر ويبدو من أخر أبحاث الشركة إنها ستبتعد تماماً عن أي اسم متعلق بالعلامة التجارية Internet Explorer وقد يكون اسم المتصفح جديد به كلمة مايكروسوفت .

المصدر