In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت: مستخدمي النسخ الغير أصلية من الويندوز سيحصلوا على تحديث مجاني لويندوز 10

بواسطة أحمد علاء 3/19/2015 1:32:00 AM


مايكروسوفت أعلنت اليوم أن النسخة النهائية من ويندوز 10 ستكون متوفرة في صيف العام الحالي وكشفت أن مستخدمي ويندوز 7 و 8 و 8.1 سيستطعوا التحديث لويندوز 10 مجاناً .

وفجر Terry Myerson رئيس الويندوز مفاجأة لمستخدمي نسخ الويندوز الغير أصلية والتي تعمل بالكراك حيث قال أن مستخدمي النسخ الغير أصلية من ويندوز 7 و 8 و 8.1 سيستطعوا التحديث بشكل رسمي لويندوز 10 مجاناً .

ويقول المتحدث باسم مايكروسوفت أن أي شخص يستطيع الترقية إلى ويندوز 10 إذا كانت إمكانيات جهازه تؤهله لذلك حتى من يستخدموا نسخ مقرصنة من الويندوز .

وأضاف أن العملاء يدركوا مع الوقت أهمية النسخ الأصلية والمشروعة من الويندوز ونحن سنسهل عليهم الإنتقال من النسخ الغير رسمية إلى الرسمية . هذا الأمر يعني أن هناك ملايين من المستخدمين سيستطيعوا الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً وبشكل رسمي .

المصدر