جوجل وإنتل يعلنوا عن شراكة مع شركة Tag Heuer لإنتاج ساعة فاخرة تعمل بنظام أندرويد وير

بواسطة أحمد علاء 3/19/2015 10:42:00 PM


جوجل وإنتل أعلنوا بالأمس عن عقد شراكة جديدة مع الشركة السويسرية Tag Heuer المصنعة للساعات الفاخرة وذلك لإنتاج ساعة ذكية فاخرة تعمل بنظام Android Wear .

الشركة السويسرية Tag Heuer معروفة بتصنيع الساعات الفاخرة والتي لا يقل سعرها في الغالب عن الـ 1000 دولار وكذلك تعتبر الشركة هي رعاية لكثير من الأحداث الرياضية الكبرى مثل Formula 1 .

شركة إنتل ستمد شركة Tag Heuer بالمكونات الداخلية للساعة والمستشعرات الخاصة بها ولأول مرة ستعمل ساعات أندرويد وير بمعالج من إنتل حيث أن ساعات أندرويد وير السابقة كانت تعمل بمعالجات كوالكوم و Texas Instruments .

يقول David Singleton رئيس مهندسين أندرويد وير أن الساعة الذكية التي ستقدمها Tag Heuer ستركز على الجودة العالية في التصنيع المتوقعة من الشركة المعروفة بتصنيعها ساعات فاخرة وهذا الأمر قد يدل أن الساعة سيكون سعرها مرتفع .

ويذكر تقرير نشرته وكالة رويترز أن الساعة القادمة من Tag Heuer ستكون هي النسخة الرقمية من ساعة Tag Heuer black Carrera المعروفة بشكلها الضخم الرياضي الجذاب .

البعض يتوقع أن هذه الخطوة من جوجل هي رد فعل على ساعة آبل الذهبية والتي سيبدأ سعرها من 10000 دولار ولكن David Singleton يقول أن الحديث مع شركة Tag Heuer تم قبل أن تطلق جوجل نظام أندرويد وير في شهر مارس الماضي .

المصدر